القائمة الرئيسية

الصفحات

تهنئة عيد ميلاد باسم نوال

تهنئة عيد ميلاد باسم لولو 

 سنقدم لكم أجمل الكلمات والعبارات والتهاني المميزة في أعياد الميلاد و لحظات فرح وسعادة ، فالتهنئة تعتبر كلمة الطيبة والكلمة الطيبة نوع من أنواع الصدقات، اليوم نقدم لكم تهنئة عيد ميلاد باسم احمد نتمنى ان تنال اعجابكم.
💖عيد ميلاد سعيد نوال بدعي ربي أن يحقق لك أمالك وطموحك، يا رب يكون عامك الجديد عام سعيد ومليء بالحب، وربي يجعل الدنيا بكاملها تسعد بك
💖عيد ميلاد سعيد يا نوال  كل عام وأنت الاخت التي لم تلدها امي ، كل عام وأنت بألف صحة وتمام العافية.
💖نسمة عطر فرنسي، وصندوق شوكولاتة سويسري، وعقد لولي هدية بمناسبة عيد ميلادك يا نوال كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا يا نوال بالف خير
💖عسى عامك سعادة وحب يا نوال ، وكل الدنيا تضحك لك وتسعد يا نظير العين.
💖للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا نوال في مثل هذا اليوم الجميل كان قد ولد أفضل انسانة في الكون وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعوام مديدة في طاعته وهذه أفضل رسائل وعبارات تهنئة عيد ميلاد يا نوال.
💖نوال في حضرة الأقارب والمحبين، أتمنى لك عاماً سعيداً يليق ببياض قلبك والسلام القاطن في روحك.
💖نوال يا قطعة الفرح، وهبنا الله إياك التي أنجبها القدر، ولم تنجبها أمي ، يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة، بحياتي زوجة اخي ورضا قلبي، بهذا اليوم يزيد من عمرك سنه وما يزيد في قلبي الا حب لك، في هذا اليوم يوم ميلاد الهنا والمسرات لقلبك
💖أرق برقيه تهنئة لأغلى الناس وأجمل إحساس لمن حبه ليس له قياس كل سنة وأنت بخير يا تاج الرأس.
💖أدعو لك أن الله يعطيك الصحة وطول العمر يا نوال وأريد أن أقول لك: عيد ميلاد سعيد ، وكل عام وأنت بخير وهناء وفرح.
💖نوال  أحاطك الله بنسيم الرحمة، وعبير المغفرة، وصفاء المحبة، عام سعيد.
💖عيد ميلاد  يا نوال كل عام وأنت بألف خير، أمنياتي لك بأن يكون عامك هذا أفضل الأعوام، عام تحقيق الأمنيات والأحلام، عام خير وسعادة وحب وغرام، والسرور يدخل قلبك وتغادرك الأحزان والآلام، لتبقى ترفرف أجنحتك بالحب والسلام.
💖نوال ما بين حرف وسطر أفرحت الدنيا بأغلى بشر وأقول كل عام وأنت بخير. كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر، كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد، كل سنة وأنت رفيقتي وصاحبتي وأغلى البشر.
💖نوال  أكتب لك هذه الرسالة لأنك تمثل رائحة الورد والصوت العذب وضحكة الأمس والغد، ربي يجعل أيامك أجمل الأيام وكل عيد ميلاد وأنت بخير.
💖بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر، وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر، بعدد ما نبت الشجر والورود والزهر، وبعدد ما طلع القمر، وبعدد ما نوّر البدر، أزف إليك أجمل عبارات التهنئة الممزوجة بأريج الزهور بمناسبة عيد ميلادك يا نوال .
💖ألوان الربيع ترتسم في سماء ظلالها لتوشم الزوايا قصائد بنكهة البحر، أقواس قزح وأطياف من الفرح ترسو هنا اليوم، سنحتفل بذكرى عيد ميلاد  يا نوالة ، وجودك الراقي له طابع لا مثيل له.
💖كل ثانية وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل سنة وأنت بخير يا نوال .
💖عيد سعيد والعمر كله لك بحب وطاعة الرحمن. كل عام وأنت بألف خير  يا نوال .، مع خالص وأرق الأماني، بأن يكون عاماً سعيداً عليك إن شاء الله، ويجعل أعوامك كلها خير وسعادة.
💖عيد ميلاد سعيد يا نوال  .، كل عام وأنت حبك في قلبي يزيد أكثر وأكثر، كل عام وأنت أغلي البشر على قلبي.
💖إن كان لي أمنية محققة الليلة يا نوال، فلن أتمنى سوى أن يحيطك الفرح طوال عمرك، وتُجمّل السعادة حياتك.