القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق تهكير ألعاب الأندرويد


 

ملحوظة: يرجى الانتباه إلى أن هذه الخطوات للترفيه والأغراض التعليمية فقط

.

يعتبر panda helper هو تطبيق مجانى لجميع اجهزة اندرويد يستخدم لتهكير الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأندرويد، ويمكن ايضا من خلال تطبيق لاكي باتشر القيام بالعديد من الوظائف القوية، وإدخال العديد من التعديلات على اى تطبيقات او ألعاب مثل إزالة بعض التصاريح permissions أو الإعلانات منها او شراء داخل اللعبه مجانا.

نبذة عن تطبيق panda helper للألعاب المهكرة

كيفية تثبيت Panda Helper؟

 لتتمكن من تثبيت Panda Helper ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي. بمجرد الوصول إلى الصفحة الرئيسية ، سيظهر زر iOS. سيُعرض عليك بعد ذلك تنزيل شهادة لتثبيتها لاحقًا على جهازك. بمجرد إدخال رمز الأمان وتثبيت الشهادة ، يمكنك بدء تنزيل تطبيق Panda Helper من متصفحك. يتم بعد ذلك تثبيت المتجر كتطبيق كلاسيكي ويمكنك الوصول إليه لاكتشاف كل ما هو متاح في الكتالوج! لا حاجة لكسر الحماية لا يتطلب Panda Helper أي جيلبريك وبالتالي يمكن تثبيته على أحدث إصدارات iOS. وبذلك يصبح من الممكن تنزيل التطبيقات الشهيرة في إصدارات "محسنة" بواسطة مستخدمي الإنترنت ، الذين يقدمون بعد ذلك وظائف إضافية. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة مختارة من ألعاب الهاتف بعملة افتراضية غير محدودة على سبيل المثال. تشتهر Panda Helper أيضًا باختيارها لألعاب الجوال المعدلة. لاحظ أيضًا أن المتجر يقدم إصدار Android لفترة أطول قليلاً. يهتم الفريق بالتحقق من كل تطبيق قبل أن يكون متاحًا للتنزيل. لاحظ مع ذلك أن هذه التطبيقات لم يتم التحقق منها والتحقق من صحتها من قبل Apple وأنه يمكن بالتالي نظريًا أن تصاب. أنت وحدك المسؤول عن ما تقوم بتثبيته باستخدام Panda Helper. التطبيق متاح أيضًا في إصدار VIP. يحتوي الأخير ببساطة على كتالوج أكبر للألعاب المتاحة للتنزيل بالإضافة إلى إزالة الإعلانات. بعض الإصدارات المعدلة هي "حصرية" لن تتمكن من العثور عليها في المتاجر البديلة المنافسة الأخرى. كان Panda Helper عنصرًا أساسيًا في سوق متجر iOS Helper لفترة طويلة. لم يعد من الممكن إثبات خطورته ، فنحن ببساطة نأسف لأن العديد من التطبيقات المتاحة للتنزيل لا تعمل دائمًا بمجرد تثبيتها.

نجد أن  يتيح متجر باندا هيلبر لكافة مستخدمي هواتف الأندرويد و الأيفون للوصول إلي القائمة الخاصة بالألعاب و التطبيقات بكل يسر و العديد من الالعاب الشهيرة و التطبيقات و تحميلها علي الهاتف بكا بساطة دون الأحتياج إلي عمل جلبريك و Panda Helper والذي سوف يساعد أي مستخدم للآيفون من تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة و لكن دفع أموال نهائياً، حيث يعتبر المتجر من المتاجر الغير رسمية و البديلة و هي من الحلول الأكيدة لمستخدمي الهواتف للوصول إلي التطبيقات المهكرة و التي لا يمكن العثور و الوصول إليها بسهولة عبر المتجر الرسمي و كل من يعاني من قلة العناصر المتوفره علي المتجر الرسمي، و حيث يوفر كافة التطبيقات المطورة او التطبيقات البلس و العديد من النسخ المجانية من كافة الالعاب و التطبيقات المدفوعة.

متجر باندا هيلبر من المتاجر البديلة و هذا يجعلك تستغني عن  تثبيت جيلبريك علي الهاتف المحمول الخاص بك، و هناك نسخة أخري تتوافق مع أجهزة الأيفون و تحتوي علي مميزات و خصائص عديدة و إجراء العديد من الأعمال و تحميل التطبيقات المدفوعة، و حيث نجد أن المتجر لا يحتوي علي إعلانات نهائياً و حيث يحتوي المتجر علي الواتس أب بلس  و الواتس أب الذهبي مع امكانية حدوث تحديثات بشكل دائم،

مميزات تطبيق panda helper للألعاب المهكرة

  • يعتبر المتجر من أقوي و أسرع المتاجر البديلة و الغير الرسمية لكلا من متجر جوجل بلاي و الأب استور ومن أفضل ثلاثة برامج تم تثبيتها على هواتف الأيفون والأندرويد.
  • يضم متجر باندا هيلبر Panda Helper العديد من التطبيقات والألعاب المجانية.
  • يسمح باندا هيلبر بتحميل التطبيقات المعدلة و البلس.
  • تحميل كافة الألعاب المهكرة و المعدلة علي الهواتف دون دفع أي اموال.
  • يمكن تحميل وتثبيت متجر باندا هيلبر Panda Helper على الايفون دون الحاجة لجلبريك وكسر حماية الأيفون.
  • يتوافر داخل المتجر خاصية الدعم علي طول الوقت و إصلاح المشكلات التي تواجه المستخدم.
  • المتجر يحتوي علي الكثير من التطبيقات و الألعاب التي لم تتوافر داخل المتاجر الرسمية.
    panda helper